الأربعاء، 30 يوليو 2008

كيفية البحث عن المدونات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كنت عاوز اعرف ازاى أبحث عن مدونات فى بلد معينة ولقيت الرابط ده
ممكن تبحث من خلاله على المدونات المكتوبة باللغة العربية مثلا وفى خلال فترة محددة وخلافه
وده بدل ما تفضل تدوس ( المدونة التالية) وتطلعلك مدونات بطريقة عشوائية كده
الرابط هنا



سلام

هناك 3 تعليقات:

ماجد يقول...

السلام عليكم

شكرا على الموقع وانا فعلا كنت ابحث عن طريقة للبحث في المدوانات.
لكن ماهو واضح كيف نحدد البحث في نطاق بلد محدد!!
عندك فكرة؟

Abo Maryam يقول...

وعليك السلام ورحمه الله وبركاته
وهو فعلاً انك تبحث داخل مدونات بلد معين لا أعلم كيف حتى الآن !!
وده رابط لمدونة جوجل الرسمية أبحث بداخلها لعلك تجد اجابة
http://googleblog.blogspot.com/
وان وجدتها فأفدنى ان شاء الله تعالى

هنا حيث لاشئ الا أنا يقول...

شكرا لك لاني كنت ابحث عن مدونات

جزاك الله خير...

 

Template Design By:
SkinCorner