الأربعاء، 2 يوليو 2008

جودة خدمات المحمول عن الربع الأول من العام 2008

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جودة خدمات المحمول عن الربع الأول من العام 2008


قام الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بالإعلان عن نتائج قياسات جودة آداء شركات المحمول عن الربع الأول للعام 2008 ، ويقوم الجهاز بهذه القياسات بشكل دورى للتأكد من مطابقة الخدمات للمعاير و المقاييس المقررة من قبل الجهاز .
وتمثل قياسات جودة الخدمة تفعيلاً لدور الجهاز الرقابى ، و تأكيداً على دعم الجهاز لسياسات المنافسة الحرة والشفافية . ويقوم يتنفيذ تلك القياسات الميدانية فريق متخصص من خبراء ومهندسى الجهاز و تشمل المناطق المحددة بالتراخيص الممنوحة لشركات التليفون المحمول فى أوقات الذروة و على مستوى الشوارع الرئيسية و الفرعية و خارج الكتل الخراسانية .
وقد اشتمل التقرير على قياسات فى خمسة أقاليم رئيسة هى : القاهرة ، الأسكندرية ، اقليم القناة ، أقليم الصعيد، أقليم الدلتا ، فى محاولة لوضع صورة واضحة أمام المستخدم عن جودة الخدمات المقدمة من شركات المحمول المصرية .
ويهدف الإعلان عن هذه التقارير الى تحفيز الشركات من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمستخدم ورفع كفاءتها وهو ما يصب فى النهاية فى صالح المستخدم بشكل خاص و السوق المصرية بشكل عام .
جدير بالذكر أن الجهاز يحرص على تطوير قدراته التقنية بشكل دورى و بصورة تتوائم و الطفرات التكنولوجية العالمية وهو ما يسمح

له بالقيام بمثل هذه القياسات بشكل دورى ودقيق


القاهرة - الاسكندرية - القناة وسيناء - الصعيد - الدلتا
القياسات على الرابط التالى:-

ليست هناك تعليقات:

 

Template Design By:
SkinCorner